.*. مـنـتـديـات شـذى الـلـيــل .*.

WE WILL BE FRIEND FOR EVER
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تعرف الزوجه ان زوجها يحبك‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المنسيه
مــشــرفــة
مــشــرفــة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 181
الموقع : جنب بيتكم
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: كيف تعرف الزوجه ان زوجها يحبك‏   السبت مارس 08, 2008 7:10 pm

كيف تعرفين انه يحبك..؟

في الـبـيـت:

- يفضل دائما الجلوس بقربك.
- يستمع لآرائك باهتمام شديد.
- لا يشرد أو يغرق في التفكير وأنتما معا.
- لا يذهب إلى النوم ويتركك.
- يشاهد معك البرامج التلفزيونية التي تفضلينها.
- يبدي استماعه بالمسلسل الذي تودين متابعته .
- لا يغضب حين يدخل فيجد الأثاث في حالة فوضوية لأنك تنظفين البيت.
- يصر أن يساعدك في الأعمال المنزلية.
- يفضل البقاء معك على الذهاب إلى سهرة مع أصحابه.
- يبدي سعادته كل مرة لوجوده في البيت.
- يصر على عدم تغيير بعض قطع الأثاث لأنها تحمل ذكريات حميمة تخصكما معا.

عـنـد اهـلـك:

- يكون في غاية الفرح والنشوة حين تزورون اهلك.
- لا ينظر إلى الساعة أو يستعجلك بالعودة إلى البيت.
- لا يتركك عند اهلك ثم يذهب لقضاء أعماله.
- يحترم أسرتك وينصت جيدا لما يقولونه.
- يثني على الطعام الذي يقدمونه.
- يشعرهم انه واحد منهم.
- يشاركهم في مناقشة القضايا التي تخصهم ويؤكد دوما انه مستعد لعمل أي شيء من أجلهم.
- يشكرهم دوما على الهدية الأجمل في حياته التي قدموها له.
على المـائـدة:
- يثني على الطعام ويبدي استمتاعه الشديد بمذاقه.
- لا ينتقد أي نوع حتى لو كان ينفر منه.
- يحدثك عن اطرف ما وقع له خلال اليوم وأنتما تأكلان.
- يقدر لك مجهودك في إعداد الطعام يصر أن يطعمك لقمة بيده كل مرة.
في التـعـامـل:
- يذكرك دوما باللحظات الجميلة التي قضيتماها معا.
- يتشوق للاحتفال بذكرى لقائكما الأول.
- يبدو في احسن حالاته خلال عيد زواجكما.
- يسعد بلمس يديك وكأنهما في بداية مشوار الخطوبة.
- يؤكد لك دوما أن حياته ستغدو لا معنى لها بدونك.
- لا يتذمر من العمل ولا يعدد أمامك مشاكله التي يعاني منه.
- لا يثور حين يطلبه أحد في الهاتف حتى لو كان الوقت غير مناسب.
يصحبك كل حين في نزهة خارجية ليأخذك إلى المكان الذي كنتما تتقابلان فيه أيام زمان


مع صـديقـاتـك:

- يحترم صديقاتك جدا.
- لا يغضب إذا اتصلت بك صديقة وفي أي وقت.
- يرحب بأي صديقة تزورك، ثم يعتذر عن الجلوس معكما بلباقة وكياسة.
- يمتدح صديقاتك في غيابهن ويثني على سلوكهن.
- لا يتأخر عن الذهاب معك لزيارة صديقة مريضة ولا يتوانى عن تقديم المساعدة لها أن احتاجت.
- يمتدحك أمامهن ويعبر عن سعادته البالغة باقترانه بك.

في الســـوق:

- يصر على شراء هدية لك كلما ذهبتما إلى السوق .
- يترك لك الوقت الكافي لاختيار ما تريدين.
- لا يتذمر أبدا من ارتفاع سعر أي شيء تشترينه.
- لا يصرخ في وجه البائع أو يتعارك معه.
- لا يستعجلك بالذهاب مهما كان مشغولا.
- يثني دوما على حسن ذوقك في اختيار الأشياء التي اشتريتها.
- لا يظهر عصبيته وانزعاجه مهما تواجه من ظروف في السوق أو في المحلات التجارية.



منقوول لعيونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورد جوري
عضوV.I.P
عضوV.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 773
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف الزوجه ان زوجها يحبك‏   السبت مارس 08, 2008 9:01 pm

سلمت يداك على هذا الطرح الرائع والجميل
وهذه النقاط مهمة لكل ابن أدم
لكن بحدود
كما يقول المثل
كل شي زاد يزيد عن حده
ينقلب ضده
وهذه وجهة نظري الخاصة
مع تحياتي
وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشوووق
الـمراقـب العـام
الـمراقـب العـام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 836
العمر : 29
الموقع : الشرق الغربي
احترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف الزوجه ان زوجها يحبك‏   الأحد مارس 09, 2008 2:20 am

والله هذا موضوع يستاهل انه يقراء

وان شا الله نكون ازواج منا سبين ونقتدي بهذا الكلام

وانا اعتبر هذا الكلام نصيحه

لكل رجل ارجو الاقتداء بها

وانا منهم

ومشكوره على الموضوع

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rmoos.hooxs.com
 
كيف تعرف الزوجه ان زوجها يحبك‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.*. مـنـتـديـات شـذى الـلـيــل .*. :: شـذى الـليـل للاسرة والمجتمع :: منتدى حواء "فقط"-
انتقل الى: