.*. مـنـتـديـات شـذى الـلـيــل .*.

WE WILL BE FRIEND FOR EVER
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أصناف الغضب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ورد جوري
عضوV.I.P
عضوV.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 773
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: أصناف الغضب   الإثنين مارس 17, 2008 12:03 am

هذا الموضوع يصنف الغضب إلى عدة أنواع فمن أي نوع أنت ياترى؟!؟!؟
الناس في موضوع الغضب أربعة أصناف، وهذه هي طبيعة الأمور..

إليك هذه القائمة لكي تتعرف على نفسك، فمن انت من بين الكل؟ لاحظ بنفسك واقرأ بنفسك..1-سريع الغضب سريع الرضى:

هذا الصنف من الناس لا يحسن إدارة ذاته ونفسه، وكلمة واحدة تؤثر فيه ويتفاعل معها ثم بكلمة أخرى يهدأ ويرضى , وهذا الصنف يؤذي في التعامل ولا يعرف الطرف الآخر كيف يتعامل معه باستمرار،

مزاجه متقلب وقد يغضب من كلمة اليوم، ولو قيلت له بعد أسبوع قد لا يغضب فهو حسب حالته النفسية يغضب ويرضى
.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

2 - بطيء الغضب بطيء الرضى:


وهذا صنف آخر من الناس لا يغضب، ولكنه إن غضب فلعله يقاطع الطرف الآخر أسبوعا أو أكثر، إلا أن حسنة هذا الصنف أنه بطيء الغضب
.
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


3-
سريع الغضب بطيء الرضى:

وهذا شر الناس فانه يغضب لأي شئ ولكنه لا يرضى بسرعة، ولا يقبل أي اعتذار أو تأسف على الخطأ، بل انه حتى إذا أراد أن يصفح أو يعفو يتخذ هو القرار بغض النظر عن اعتذار الطرف الآخر

.



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

4-بطيء الغضب سريع الرضى:


وهذا خير الناس، فالحلم والحكمة صفاتهم، ولا يمنع ذلك من غضبهم بحكم طبيعتهم البشرية، ولكنهم إذا غضبوا سريعوا الرضى عندما يعتذر إليهم
..



من أي الأصناف انت؟؟؟؟



__________________
وللأمانة منقول
مع تحياتي
وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشوووق
الـمراقـب العـام
الـمراقـب العـام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 836
العمر : 30
الموقع : الشرق الغربي
احترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: أصناف الغضب   الإثنين مارس 17, 2008 1:08 pm

الحمد لله انا بالي طويل ولا اعصب بسرعه

واذا كنت انا الغلطان احاول اني اتأسف

لكن اذا كان غيري الغلطان في وقتنا وين تلقا الي يتأسف ويعتذر

مشكوره لطرح الموضوع

والى مزيد من التميز

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rmoos.hooxs.com
ورد جوري
عضوV.I.P
عضوV.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 773
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: أصناف الغضب   الإثنين مارس 17, 2008 5:58 pm

سلمت يداك ياأخ عشوق
لكن يقول المثل
أصابعك بيدك مو سوى
والحمد لله في من يعترف بالخطء ويعتذر لكن قليل
عكس ليغلط ومايعترف يأغلاطه
ولا يمكن يقول انه هو الصح وغيره الخطء
مرور دايم
وردود وحضور على طول
مع تحياتي
وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشوووق
الـمراقـب العـام
الـمراقـب العـام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 836
العمر : 30
الموقع : الشرق الغربي
احترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: أصناف الغضب   الأربعاء مارس 19, 2008 12:27 am

انا اشكرش على هذا الاسلوب في طرح المواضيع

والى مزيد من التميز


تحياتي ابو الهش

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rmoos.hooxs.com
ورد جوري
عضوV.I.P
عضوV.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 773
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: أصناف الغضب   الأربعاء مارس 19, 2008 4:08 pm

العفو وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم فيني
مع تحياتي
وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 217
العمر : 26
الموقع : في بيتنا
المزاج :
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: أصناف الغضب   الأحد أبريل 13, 2008 2:05 pm


اقتباس :
4-بطيء الغضب سريع الرضى:


وهذا خير الناس، فالحلم والحكمة صفاتهم، ولا يمنع ذلك من غضبهم بحكم طبيعتهم البشرية، ولكنهم إذا غضبوا سريعوا الرضى عندما يعتذر إليهم
..



والله مش مدحا في نفسي بس اظن اني من هالنوع؟
لاني بصراحة ما ازعل بسرعة؟
لكن اذا زعلت بعد عني؟ بس ارضى بسرعة غير طبيعية؟ ومن ناحية الاعتذار على قولة مراقبنا مين يعتذر في هالايام؟


يعطيك العافية ورد جوري عالموضوع الاحلى من االجوري؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatha.yourme.net
THE-PRINCE
مـــــشــــرف
مـــــشــــرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 718
العمر : 28
المزاج :
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: أصناف الغضب   الأحد أبريل 13, 2008 2:23 pm

مشكورة على الموضوع الرائع

وأنا من النوع

إما الأول أو الرابع

والله العالم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أصناف الغضب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.*. مـنـتـديـات شـذى الـلـيــل .*. :: شـذى الـليـل العامة :: مــنــبــر الـحــوار "الـرأي الـمـعـاكــس"-
انتقل الى: