.*. مـنـتـديـات شـذى الـلـيــل .*.

WE WILL BE FRIEND FOR EVER
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع شركة نوكيا,,,,

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عشوووق
الـمراقـب العـام
الـمراقـب العـام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 836
العمر : 30
الموقع : الشرق الغربي
احترامك لقوانين المنتدى :
تاريخ التسجيل : 11/12/2007

مُساهمةموضوع: تابع شركة نوكيا,,,,   السبت يناير 12, 2008 4:00 pm

هذه الصور تتحدث عن شركة نوكيا منذ تاسيسها :مؤسسا شركة نوكيا
]وهؤلاء هم شركائهم الذين لو خرجوا من القبر الآن لعادوا إليه فورا من شدة الذهول
]]لكنهم أسسوا نوكيا هذه
]]المصنع سنة 1870
]المصنع سنة 1890
]سنة 1927
]هذا منزل المدير الجديد سنة 1960
]بناء نوكيا في الثمانينات
]وفي مايو عام

1992 صنعت نوكيا جهاز 2100 وهو أول جهاز
محمول للاتصال عبر الأقمار الاصطناعية وكانت مواصفات الجهاز
في ذلك الوقت عجيبة
]
بعد ذلك انفصلوا عن نوكيا بعض الشركاء السويديون
وأسسوا شركتهم اريكسون
نوكيا اليوم تدير عالم التكنولوجيا في مجال المحمول
والتلفون والاتصالات والـ Wireless]نوكيا اليوم
]ومن جوالات نوكيا
]وان شاء الله عجبكم الموضوع ودمتم

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rmoos.hooxs.com
THE-PRINCE
مـــــشــــرف
مـــــشــــرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 718
العمر : 28
المزاج :
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: تابع شركة نوكيا,,,,   الخميس فبراير 28, 2008 9:38 pm

شنهو هذا التطور

من شركة جواتي

إلى شركة جوالات عالمية

مع الشكر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ورد جوري
عضوV.I.P
عضوV.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 773
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تابع شركة نوكيا,,,,   السبت مارس 08, 2008 4:11 pm

لكل جواد كبوة
ولكل نائم صحوة
ولكل مجتهد نصيب
وكما يقول المثل
من طلب العلى سهر الليالي
ومن سار على الدرب وصل
فمن وضع نصب عينيه هدفاً وسعى للوصول إليه ففي النهاية سيكون نتيجة المثابرة والمحاولة الوصول إلى الهدف
وكما يقول المثل
رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة
فالخطوة تلو الخطوة ستنتهي ببلوغ المبتغى ونيل المراد وما تصبو له النفس
سلمت يداك على هذا الموضوع
وننتظر منك كل ماهو جديد ومميز
مع تحياتي
وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تابع شركة نوكيا,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.*. مـنـتـديـات شـذى الـلـيــل .*. :: شـذى الـليـل للهاتف الجوال :: منتدى جوالات الـNOKIA-
انتقل الى: